ولايات

حملة ليلية للاصحاح البيئي بمحلية كوستي

متابعات: خليل فتحي خليل

 

نظمت محلية كوستي مساء اليوم بالسوق الكبير وحدة كوستي شمال حملة للاصحاح البيئي برعاية وإشراف المدير التنفيذي لمحلية كوستي الاستاذ هشام الشيخ حسن وبحضور الاستاذ العجيبة عبدالله ممثل وحدة كوستي شمال بمشاركة فعالة من مشروع النظافه والاليات وإدارة المرافق العامة والبنى التحتية وإدارة المخالفات وتنظيم الاسواق وأكد المدير التنفيذي لمحلية كوستي الاستاذ هشام الشيخ حسن ان الهدف من قيام هذه الحملات هو المحافظة على سلامة وصحة انسان المحلية وتابع قائلا ان النظافه سلوك حضاري وثقافة مناشدا المواطنين وأصحاب المبادرات والمنظمات والجمعيات الشبابية بالمشاركة في الحملات مؤكدا استمرار الحملات مستقبلا. وليد عامر بحر مدير إدارة مشروع النظافة والاليات أوضح ان الحملات شملت شارع بنك الخرطوم وشارع بنك فيصل الاسلامي وشارع الطلمبة وشارع الموبايلات مشيرا ان قيام هذه الحملات يأتي وفق الخطة التي وضعها المشروع مؤكد استمرارها حتي تصبح مدينة كوستي خالية من الاوساخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى