ولايات

الهلال الأحمر السوداني بالنيل الأبيض يختتم ورشة تقييم الفروع والتخطيط بمشاركة ولايات كردفان الكبرى

كوستي: خليل فتحي خليل

 

 

اختتمت جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية النيل الأبيض بمدينة كوستي أعمال ورشة تقييم الفروع والتخطيط، التي استمرت لعدة أيام بمشاركة فروع الجمعية بولايات كردفان الكبرى الثلاث: شمال كردفان وغرب كردفان وجنوب كردفان، والتي جاءت بدعم من الصليب الاحمر الهولندي…. وسط مشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والعاملين والمتطوعين.

وخاطب الجلسة الختامية مدير جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية النيل الأبيض الأستاذ شرف الدين علي أحمد، مؤكداً أن الورشة حققت أهدافها المرجوة وأسهمت في تعزيز الأداء المؤسسي وتبادل الخبرات بين الفروع، مشيراً إلى أهمية التخطيط السليم والارتقاء بالعمل الإنساني بما يواكب التحديات الراهنة ويلبي احتياجات المجتمعات المحلية.

 

من جانبهم، عبر مديرو فروع جمعية الهلال الأحمر السوداني بولايات شمال كردفان وغرب كردفان وجنوب كردفان عن بالغ تقديرهم لجمعية الهلال الأحمر بالنيل الأبيض على حسن التنظيم والاستضافة، مؤكدين استفادتهم الكبيرة من محاور الورشة وما تضمنته من برامج تقييمية وتخطيطية تسهم في تطوير الأداء وتعزيز قدرات الفروع المختلفة.

 

وفي كلمته، أشاد مدير قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الأبيض الدكتور محمد بابكر بردسول بالدور الإنساني الذي تضطلع به جمعية الهلال الأحمر السوداني في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية الشراكات والتنسيق بين المؤسسات الحكومية والمنظمات الإنسانية من أجل خدمة المجتمعات وتعزيز العمل الطوعي.

 

كما خاطب الاحتفال مدير عام جمعية الهلال الأحمر السوداني الاتحادي الأستاذ أحمد الطيب، مشيداً بالجهود التي بذلتها جمعية الهلال الأحمر بالنيل الأبيض في تنظيم الورشة، ومثمناً مشاركة فروع كردفان الكبرى، ومؤكداً أن مخرجات الورشة ستسهم في بناء قدرات الفروع وتحسين الأداء المؤسسي بما يعزز رسالة الجمعية الإنسانية.

 

وشهدت الجلسة الختامية تقديم فقرات ثقافية متنوعة عكست التنوع والترابط بين المشاركين، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح الورشة، حيث تم توزيع شهادات تقديرية للمحتفى بهم وسط أجواء احتفالية سادتها روح الأخوة والتعاون.

وتأتي هذه الورشة في إطار جهود جمعية الهلال الأحمر السوداني الرامية إلى تطوير الأداء المؤسسي ورفع كفاءة الفروع وتعزيز التنسيق والتكامل بين ولايات البلاد، بما ينعكس إيجاباً على تقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى