
هنأ والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير الشعب السوداني وقيادة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وحركات الكفاح الوطني المسلح والمستنفرين والمقاومة الشعبية المسلحة بالانتصارات التي حققتها في كردفان والفاشر والخرطوم بحري (مصفاة الجيلي) والعديد من المحاور والتي تمثل نقطة فارقة في مسيرة القيادة لاستعادة الأمن والاستقرار في ربوع البلاد كافة.
وقال الوالي ان التحام جيوش الإشارة وام درمان وفك حصار القيادة العامة وقيادة القائد العام لقوات الشعب المسلحه الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وتقدمه الصفوف يؤكد عزم القيادة وحرصها القضاء على دنس التمرد.
وبشر الخير المواطنين باكتمال تحرير محليات الولاية كافة في القريب العاجل وعودة جميع المواطنيين إلى ديارهم.


