
أعلن المدير الإداري لمستشفى قرورة، بمحلية عقيق العمدة عبد الناصر محمد عبد الله، ترحيب المستشفى بكافة منسوبي القوات النظامية _المتواجدين بالمنطقة(القوات المسلحة، جهاز المخابرات العامة، قوات الشرطة، وقوة مكافحة التهريب_المقاومة الشعبية)في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الخدمات الصحية بالمستشفى
معلنا الجاهزية لاستقبالهم وتقديم كافة الخدمات والرعايةالصحية والمعنوية( لهم وأسرهم ) مشيدًا بأدوارهم الوطنية وتضحياتهم المشهودة في حفظ أمن الوطن واستقراره*
وبشر مواطني المنطقة بتوفر مستلزمات (السكري والضغط)وإستعداد الكوادر الطيبة بالمستشفى لمتابعة الحالات إدارة المستشفى لتوفير مزيد من الخدمات الصحية الممتازة لصالح إنسان المنطقة
وفي تصريح صحفي، وجه العمدة دعوة مفتوحة إلى( تجار سوق قرورة والمرحلين وفاعلي الخير من أبناء المنطقة)، لزيارة المستشفى وتفقد أوضاعه، مشجعًا على الإسهام في تحسين بنيته التحتية وتوفير( النواقص) من المستلزمات والاحتياجات الضرورية وإعتبار إسهامهم (وقفا لوجه الله وصدقة جارية) تعود عليهم بالنفع الدائم وتفيد المجتمع المحلي
كما ناشد الجمعيات والمنظمات الوطنية العاملة في ولاية البحر الأحمر، لاسيما المهتمة بالقطاع الصحي، لتقديم الدعم اللازم للمستشفى والمساهمة في تطوير خدماته الصحية، بما يضمن استفادة جميع مواطني محلية عقيق
و حيّا العمدة عبد الناصر رموز الإدارة الأهلية بمحلية عقيق على وقفتهم وتحفيزهم المعنوي لفريق عمل المستشفى وتعاونهم المستمر
مثمنا دور المرأة،والمعلمين والشباب، والكيانات الرياضية والاجتماعية وكل الناشطين والناشطات في دعم المستشفى والوقوف معه في أحلك الظروف
كما وجّه دعوة خاصة إلى جمعية أصدقاء الريف، ومنظمة عوفيام الطبية، وكافة المنظمات ذات الصلة _لتشريف مستشفى قرورة بزيارة ميدانية والمشاركة الفاعلة في نهضة المستشفى وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الخدمات الصحية في قرورة، مؤكّدًا أن المستشفى على مشارف طفرة نوعية في الأداء والتجهيزات الصحية، وذلك برعاية كريمة من السيد الفريق ركن مصطفى محمد نور، والي ولاية البحر الأحمر، وإشراف مباشر من الدكتورة أحلام عبد الرسول، وبمتابعة المدير التنفيذي لمحلية عقيق_تماشيا مع خطط الولاية لدعم المناطق الطرفية وتقديم الخدمة بصورة ممتازة لأهل محلية عقيق كافة



