
من معبر أشكيت..مدير إدارة المعابر: لايوجد تحصيل رسوم للمواطنين في إطار العودة الطوعية، وإدارة المعابر ملتزمة بتوفير الخدمة للمواطنين العائدين

من معبر أشكيت..مدير إدارة المعابر: لايوجد تحصيل رسوم للمواطنين في إطار العودة الطوعية، وإدارة المعابر ملتزمة بتوفير الخدمة للمواطنين العائدين