أخبار

مدير إدارة المعابر:لا رسوم على المواطنين

العلا برس

من معبر أشكيت..مدير إدارة المعابر: لايوجد تحصيل رسوم للمواطنين في إطار العودة الطوعية، وإدارة المعابر ملتزمة بتوفير الخدمة للمواطنين العائدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى