أخبار

تدشين الدورة الحتمية رقم (30) لرفع الكفاءات الأكاديمية والمهنية للضباط 

العلا برس

 

​في إطار مساعيها المستمرة لتطوير الأداء الأمنى والمهنى من خلال تدريب الضباط على مواجهة التحديات الأمنية عبر صقل المهارات وإكتساب المعارف والخبرات أفتتحت الإدارة العامة لتدريب الضباط الدورة الحتمية رقم (30) ​وتأتى هذه الخطوة ضمن مساعى وإهتمام وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة فى رفع الكفاءات الأكاديمية والمهنية للضباط وتنمية الحس الأمنى

حيث أشار مدير الإدارة العامة لتدريب الضباط اللواء شرطة حاتم يس إلى أن هذه الدورات تقدم للدارسين حزمة متكاملة من البرامج الأكاديمية الثقافية والإجتماعية والرياضية بما يضمن مواكبة التطورات التقنية المستجدة ومسايرة الأحداث وتنفيذ المهام والواجبات على أكمل وجه

وشدد فى ذات الوقت على ضرورة التزام الدارسين بالضوابط واللوائح والعمل على إستثمار هذه الفترة التدريبية بالإستفادة من العلوم والمعارف المكتسبة في تطوير الأداء الشرطى وتطوير الذات وتنمية المهارات وإكتساب التجارب والخبرات

​وحسب متابعات (المكتب الصحفى للشرطة) تعد الدورة الحتمية رقم (30) ضمن الدورات الحتمية والأساسية في مسار ترقى الضباط حيث تستهدف هذه الدورة رتبة “الملازم أول” وتضم (258) دارساً من الدفعة (68) وترفيع (2018) م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى